الجمعة, أغسطس 17, 2018
Home > اندوريد > أحداث أصدارات Google Now Launcher جوجل الجديد ، لتنظيم الشاشة الرئيسية لهواتف الاندريد

أحداث أصدارات Google Now Launcher جوجل الجديد ، لتنظيم الشاشة الرئيسية لهواتف الاندريد


أن تطبيقات جوجل دائما ما تكون في ألمقدمه ، لا سيما على أجهزاه الهواتف الذكية الاندريد. حيث أصدارة شركة جوجل تطبيق  Google Now Launcher، ,وهو تحديث v5.6 حيث يوجد به بعض الإضافات الجديدة الرائعة و مميزة على الشاشة الرئيسية للهاتف، حيث يجعل سطح الهاتف أكثر انسجاما واستجابه لتطبيقات الاندريد ، حيث يعمل على لسهوله الوصول إلى تطبيقاتك، المتواجدة لديك .

الصورة توضح الأيقونة قبل وبعد ، تغير الأحجام بشكل تلقائي على الاندريد

ويمكنك تحميل التطبيق Google Now Launcher من جوجل بلاى وسوف يفعل تلقائيا على ، شريطة الأدوات بعد مثبتة  .ومن مميزة جديدة في هذا التطبيق وهي خاصيه auto-rotate، التي تقوم  بتنسيق التطبيقات حسب اهتماماتك وبالحروف الأبجدية، حيث يعمل على ترتيب محتوياتك وعمل مختط شامل خاص الشاشة الرئيسية عند تدوير الجهاز على إحدى جانبيه.

ويمكن أيقاف ذالك إذا كان لا ترغب في تغير . من خلال التطبيق Google ومن ثم الذهاب إلى الإعدادات> الشاشة الرئيسية> والسماح لتدوير الشاشة أو لا . ربما تجد بعض الصعوبة في تعامل مع هذا التصميم الجديد ،ولكن عند التعرف على خصائصه المميزة لان تستغنى عنه.

       اهم مميزاته:

      تطبيق Google Launcher موجودة بالأساس على شاشة الرئيسية لهاتفك وقت تثبيت التطبيق ، حيث انه يجعل الوصل أليها أسهل بمجرد سحب شاشه الهاتف من اليمين أو اليسار وتأقلم مع لغة الهاتف مباشرةً دون أي تدخل منك، والحصول على كافة المعلومات المتوفرة في البطاقات المعروضة.

      إمكانية البحث الصوتي “Ok Google” هي احد المميزات الإضافية التي تعطى دعم لك، عند طلب تطبيق لديك على الهاتف أو معرفة أخبار الطقس وما إلى ذالك من اهتماماتك ، ويمكنك أيضاء جلب أسماء من قائمة الاتصال و إرسال رسالة نصية  أو الحصول على الاتجاهات في الخرائط جوجل أو فتح المشغل الموسيقى لديك.

      إمكانية البحث اسرع عبر التطبيق في الحصول على كلمات البحث، المُراد في شريط البحث جوجل. 

      إمكانية الوصول إلى منتجات وخدمات جوجل الموجودة على الهاتف بكل سهوله، مثل البريد الإلكتروني GMail أو يوتيوب أو خرائط جوجل.

      أمكانية إتاحة أكبر قدر ممكن من مساحة رؤية على شريط الأدوات الشفاف عند استخدامك لتطبيقGoogle Launcher ،  في الملاحة أو عرض الصور أو حتا مشاهدة درج التطبيقات لديك ، مع الأخذ في الاعتبار الأجهزة المدعومة.

      أمكانية اختيار خلفية الجهاز، عبر الصور المخزنة على هاتفك أو عبر خدمة التخزين لجوجل، وإمكانية  والمشاهدة والعرض قبل تثبيت الخلفية. 

        اترك تعليقاً

        لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *